حلول لمستفيدي الصندوق والإسكان

هل ترغب في التعاقد مع شركة تمويل عقاري لتحقيق حلمك في امتلاك عقار خاص بك؟ أنت هنا في المكان المناسب، حيث تقدم لك شركة قمة الرياض للتمويل العقاري حلولا غير تقليدية تساهم بشكل غير مباشر في تحقيق أهدافك وطموحاتك.

التمويل العقاري اليوم في مجال العقارات، يعدُّ التمويل الإبداعي وسيلة غير تقليدية تهدف إلى تملك المستفيد للأراضي والعقارات أيا كان نوعها باستخدام أقل مبلغ من أمواله الخاصة، وفي هذه الحالة يستطيع المستثمر شراء العديد من العقارات دون أن يكون عدم امتلاكه رأس المال المناسب عائقا يحول دون ذلك.

وبناء على ذلك، يسعى فريق العمل في شركة الرياض إلى ابتكار حلول التمويل العقاري لتمكين الأسر السعودية من امتلاك عقارات خاصة بهم تلائم احتياجاتهم وتحقق أهدافهم.

حقق حلم شراء عقار خاص بك مع شركة الرياض للتمويل العقاري هدفنا أولا وأخيرا هو تحقيق حلمك في امتلاك وحدات عقارية أيا كان نوعها سكنية، تجارية، إدارية، خدمية ولذا نعمل في حلول التمليك السكني والتجاري ونقدم لعملائنا مجموعة متكاملة من الخدمات من خلال فريق عمل مهني واحترافي متخصص بالتعاون مع جميع البنوك السعودية، وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية، وتحت إشراف نخبة من العلماء والمتخصصين في مجال التمويل الإسلامي.

نضع خبراتنا بين يدي عملائنا لنواجه معا احتياجاتهم بأعلى جودة ممكنة في مجال الحلول تمويل العقارات والحلول الاستشارية لنحقق أعلى درجات الرضا، كما نضع نصب أعيننا المساهمة في النهوض بالقطاع العقاري في المملكة العربية السعودية بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

خدمة حلول التمويل العقاري لمستفيدي الصندوق والإسكان من بين الخدمات التي تقدمها شركة الرياض للتمويل العقاري لعملائها خدمة حلول التمويل لمستفيدي الصندوق والإسكان ضمن المبادرات المتنوعة التي يقدمها صندوق التنمية العقارية والتي تخدم مستفيدي البرنامج من العسكريين والمدنيين.

تتمثل هذه الخدمة في أنها تمويل سكني يتم بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية وهو خاص بالمواطنين السعوديين الذين تم إدراجهم في قوائم الدعم السكني لدى الصندوق وتنطبق عليهم شروط تمويل وزارة الإسكان.

في حال رغبة مستفيدي الصندوق والإسكان في امتلاك وحدات عقارية خاصة بهم، فإن شركة قمة الرياض تقدم لهم الحلول الإبداعية في التمويل العقاري لشراء العقار المناسب حيث يتحمل صندوق التنمية العقارية الأرباح المحسوبة على مبلغ التمويل والتي تصل إلى 500 ألف ريال سعودي. 

تقدم الشركة أيضا ضمن خدماتها حلولا مناسبة لعملائها فيما يتعلق بمبادرة تجديد المساكن، والتي تتمثل في توفير تسهيلات للمواطنين السعوديين ممن يرغبون في شراء عقارات جاهزة يزيد عمرها عن 15 عاما، الأمر الذي يتماشى مع رؤية برنامج الإسكان 2020.

الجدير بالذكر أن حلول مستفيدي الصندوق والإسكان سوف يكون لها الأثر الكبير في تنمية وتطوير الأحياء، حيث يحصل المستفيد على دعم التجديد حال توقيع عقد القرض العقاري المدعوم من الجهة التمويلية المعنية.

أهم أنواع حلول التمويل العقاري بالنسبة لمستفيدي الصندوق والإسكان أفضل شركة تمويل عقاري هي التي يكون لديها الكثير من خيارات الحلول التمويلية بما يتناسب مع احتياجات العملاء وأهدافهم، وفي شركة الرياض نعمل على توفير الكثير من الحلول بما يناسب مستفيدي الصندوق والإسكان على النحو التالي:

  • المرابحة، أو تمويل الرهن العقاري: وفيه تقوم الجهة الممولة بشراء الوحدة العقارية وبيعها إلى العميل، ويقوم العميل بدفع جزء من ثمن العقار ويتم تقسيط باقي المبلغ على دفعات مقدمة طوال فترة التمويل المتفق عليها مع ثبات سعر الفائدة.
  • الإجارة: وفيها تقوم شركة الجهة الممولة بشراء الوحدة العقارية، ثم تأجيرها للعميل مع الاتفاق على التمليك في نهاية فترة التمويل، على أن يقوم العميل بدفع مبلغ إيجاري مقدم، ودفع باقي الدفعات خلال فترة التمويل، مع تغير سعر الفائدة حسب متغيرات السوق.

آليات برنامج القروض العقارية لمستفيدي الصندوق والإسكان هو إحدى برامج التمويل العقارية والذي تم تصميمه خصيصا بهدف زيادة نسبة تملك المواطنين للعقارات، حيث يقدم صندوق التنمية العقارية للمستفيدين دعما يغطي تكاليف التمويل بما يتناسب مع قدرات المستفيد.

يتم منح المستفيدين الدعم المناسب بعد حصولهم على تمويل عقاري من الجهات والمؤسسات الممولة، حيث يقدم الصندوق له مبلغ دعم شهري يغطي أرباح التمويل ويتم تحويل الدعم بشكل مباشر إلى حسابه في حال سداده للدفعة الشهرية المستحقة عليه.

أهم المزايا المتاحة لبرنامج منح قروض عقارية لمستفيدي الصندوق والإسكان يمكن لمستفيدي الصندوق والإسكان الحصول على قرض عقاري مناسب من شركة قمة الرياض أفضل شركة تمويل عقاري في المملكة العربية السعودية، وشراء وحدة عقارية سكنية جاهزة (فيلا، عمارة، شقة) مدعومة الأرباح ومطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية، خاضعة لبرنامج ضمانات صندوق التنمية العقارية، وتتمتع بالمزايا التالية:

  1. حصول العميل على صك باسمه.
  2. يشمل البرنامج موظفي القطاع الحكومي والمتقاعدين.
  3. الحصول على قرض عقاري دون اشتراط تحويل الراتب مع إمكانية التحويل لأي بنك محلي.
  4. الحصول على فترة سماح تمتد حتى ثلاثة أشهر لفترات التمويل التي تصل إلى أكثر من عشر سنوات.
  5. تمويل يصل إلى 25 سنة، ومتاح حتى سن الـ 75 سنة.

الإعفاء في حالات العجز الكلي أو الوفاة- عافاكم الله.

كل المزايا السابقة تهدف إلى تيسير تملك عملائنا للعقارات التي يرغبون في شرائها سواء كانت عقارات سكنية أو تجارية أو إدارية أو خدمية.

لماذا شركة قمة الرياض للتمويل العقاري للحصول على حلول لمستفيدي الصندوق والإسكان؟

لقد قمنا في شركة الرياض بهيكلة فريق العمل وتحديد السياسات والقيم التي نسير عليها في عملنا، ونحن نضع نصب أعيننا راحة ورضا عملائنا أولا وأخيرا.

نعمل في شركتنا يدا واحدة كل في مجاله، ونلتمس الاحترافية والمهنية في كل تفاصيل ومراحل خدماتنا المقدمة إلى عملائنا بهدف الحفاظ على الريادة كأفضل شركة تمويل عقاري في المملكة العربية السعودية.

كوادر متخصصة ذات خبرات علمية ومهنية، متدربة على أحدث ما وصلت إليه التقنيات العالمية في مجال حلول التمويل العقاري. لدينا مجموعة متنوعة من الخيارات بحيث تناسب أكبر قاعدة من عملائنا وتلائم متطلباتهم واحتياجاتهم.

إجراءات وحلول تمويلة سريعة وسهلة، مع إمكانية السداد بشكل مرن بما يتماشى مع دخل المستفيد.

أيا كان نوع العقار المطلوب، فيمكنك الحصول عليه من خلال شركتنا واختيار الحلول المناسبة للحالة الوظيفية والمالية.

نحن محطة أمان بالنسبة إليك.. يمكنك الوثوق بما نقدمه لك من خدمات لأننا نعمل وفقا لمعايير الاحترافية التي تفرضها علينا مهنتنا.

نتعاون مع جميع البنوك في المملكة العربية السعودية مطبقين للأحكام الشرعية ذات الصلة بهذا المجال.

نعتمد أحدث التقنيات في أدق تفاصيل خدماتنا المقدمة، الأمر الذي نضمن به أعلى مستويات الرضا من قبل عملائنا.   

تم تصميم خدماتنا المقدمة لمستفيدي الصندوق والإسكان بما يلائم ظروفهم ومتطلباتهم ويحقق أهدافهم المستقبلية بأقل رأس مال ممكن، وبما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

العديد من المزايا التنافسية تجعل من شركتنا خيارك الأول فيما يتعلق بالتمويل العقاري وحصولك على عقار مناسب. 

أنت في أيد أمينة مع شركة قمة الرياض والتي تتمتع بسمعة مرموقة في تحقيق حلمك ببيت يليق بك وبأسرتك.