6 أسباب جعلتنا أفضل شركة تمويل عقاري | شركة قمة الرياض

إن العثور على أفضل شركة تمويل عقاري مناسبة هو الحل المثالي للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في مجال العقارات، ويقف حصولهم على رأس المال المناسب عقبة في طريق تحقيق أهدافهم الاستثمارية.

ويقدم الاستثمار العقاري الكثير من الفوائد المالية والشخصية، أهمها زيادة التدفق النقدي، ومع ذلك فإن المستثمرين المبتدئين يواجهون تحديا متمثلا في الحصول على تمويل الاستثمار العقاري قبل أن يتمكنوا من الحصول على التدفق النقدي، لذا فهم يلجأون إلى بعض خيارات التمويل أو القروض العقارية المناسبة لميزانيتهم.

لماذا التمويل العقاري؟

التمويل العقاري هو الطريقة التي يتم من خلالها تأمين الأموال من مصدر خارجي ذو ثقة لإتمام صفقة عقارية سواء كانت هذه الصفقة عبارة عن شراء أو بناء أو تجديد.

تساعدك شركة قمة الرياض في المملكة العربية السعودية على الحصول على أفضل تمويل عقاري لإتمام صفقتك، حيث يعمل لدى الشركة نخبة من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، ويقدمون لك خلاصة خبراتهم المعرفية والمهنية بما يحقق لك طموحاتك وأهدافك.

جدير بالذكر، أنه ليس من الضروري أن يكون لديك رأس مال كبير للبدء في مجال الاستثمار العقاري، ولكن يمكنك البحث عن خيارات التمويل العقاري المتاحة والمناسبة لميزانيتك، ولكل نوع من أنواع الاستثمار.

من الضروري أيضا أن يكون لدى المستثمر فهم جيد لجوانب التمويل المختلفة بإيجابياتها وسلبياتها، حتى تكون مناسبة للصفقة التي هو بصدد بدء الاستثمار فيها، وحتى يحقق الاستثمار أهدافه.

ومع ذلك، فليست كل خيارات التمويل العقاري مناسبة، فما يصلح لمستثمر لا يصلح لمستثمر آخر، فلا بد أن يناسب التمويل استراتيجية مشروعك أو استثمارك.

إن ما يميز شركة قمة الرياض للتمويل العقاري في المملكة هو إتاحة مجموعة واسعة من خيارات التمويل، والكثير من الاستراتيجيات والطرق المناسبة التي يمكن للمستثمر الاستفادة منها.

 

أهم أنواع العقارات التي يمكن الحصول على تمويل عقاري للاستثمار فيها

يمكننا التمييز بين أنواع العقارات التي يرغب المستثمر في شرائها أو بنائها أو تجديدها بعد حصوله على التمويل أو القروض العقارية على النحو التالي:

أنواع العقارات التي يمكن الاستثمار فيها
أنواع العقارات التي يمكن الاستثمار فيها
  • العقارات السكنية

ويندرج تحتها كل ما يصلح للسكن، سواء لعائلة واحدة أو أكثر مثل: المنازل، الوحدات السكنية..الخ.

  • العقارات التجارية، الخدمية

وهي العقارات التي يتم الاستثمار فيها بغرض إقامة المشاريع التجارية أو الخدمية مثل: المحلات، المكاتب، المستودعات، العيادات، مراكز التسوق.. الخ.

  • العقارات الصناعية

ويندرج تحت هذا البند كل من المصانع، المناجم، المزارع، وكل العقارات التي تصلح لإقامة نشاط اقتصادي.

أهم خيارات التمويل العقاري التي تقدمها شركات الوساطة العقارية

إذا كنت فردا أو مستثمرا، وليس لديك رأس المال الكافي لامتلاك عقارات سكنية أو تجارية، فيمكنك الحصول على تمويل عقاري مناسب من الشركات المتخصصة في هذا المجال بحيث تستطيع إتمام عمليات البناء أو الشراء أو التجديد لأي عقار مهما كان نوعه، أو الغرض من الاستثمار فيه.

ومن أهم خيارات التمويل العقاري ما يلي:

  • التمويل النقدي

وهو خيار مناسب لكل فرد له علاقاته التي تمكنه من الحصول على رأس مال كبير.

  • مقرضو الأموال الخاصة

وهو خيار مناسب للمستثمر الذي لديه علاقات واسعة مع الأشخاص الذين يمتلكون غطاء ماليا، بحيث يستفيد المستثمر من رأس المال الذي يقترضه بسعر فائدة محدد.

  • مقرضو العملة الصعبة

وهو خيار مناسب للمستثمرين الذين يحتاجون إلى قرض قصير الأجل ويمتلكون بطاقات ائتمان.

  • المرابحة

وتسمى أيضا ب الرهن العقاري، وفيها تقوم الشركة بشراء العقار ثم بيعه إلى العميل، على أن يقوم العميل بدفع جزء من ثمنه كدفعة أولى، ويسدد الباقي على دفعات طيلة فترة التمويل المتفق عليها مسبقا.

  • الإجارة

وفيها تقوم الشركة بشراء العقار وتأجيره للعميل، مع الاتفاق معه على التملك في نهاية فترة التمويل المحددة، على أن يقوم العميل بدفع دفعة إيجارية أولى ودفع الباقي على دفعات محددة.

 

لماذا من الضروري الاستعانة بشركة تمويل عقاري؟

إن الاستعانة بشركة تمويل عقاري متميزة يجنبك كمستثمر الكثير من المشاكل في حال شراء عقار أو بيعه أو تجديده، كما يقدم لك الكثير من الإرشادات والخبرات التي تساهم بفعالية  في تحقيق طموحاتك في وقت قياسي.

الاستعانة بشركة تمويل عقاري
الاستعانة بشركة تمويل عقاري

 

لذا يُنصح دائما بالتعامل مع شركة تمويل عقاري ذات سمعة طيبة، ولها كيان حقيق ومرخصة من قبل الجهات المعنية. إضافة إلى ذلك فهناك الكثير من المميزات الأخرى للتعامل مع شركة عقارية متميزة أهمها:

  1. المساعدة في البحث عن عقارات بأسعار مناسبة واتخاذ القرارات الصائبة فيما يتعلق باستثماراتك العقارية.
  2. توجيه العميل إلى الاختيار المناسب لاستراتيجيات التمويل والقرض العقاري.
  3. خبرة هذه الشركات في مجال العقارات والمناطق المتميزة التي تتواجد فيها العقارات، وتوجيه النصح إلى العميل، بما يلبي طموحاته ومتطلباته.
  4. القدرة على التفاوض لإتمام الصفقة بين الطرفين، وبأفضل الشروط الممكنة وضمان حقوق كل منهما.

إن شركات الوساطة والتمويل العقاري المتميزة تعمل بناء على أسس علمية، وتعتمد على الكثير من القيم والمبادئ، وهذا هو دورنا الذي نؤديه بمصداقية وشفافية تامة وخبرة واحترافية عالية في شركة قمة الرياض لـ التمويل العقاري.

مميزات وفوائد التعامل مع شركة قمة الرياض للتمويل العقاري

التعامل مع الخبراء يسهل عليك الكثير من المهام، ويختصر الكثير من الوقت والجهد، ويمنحك النتائج التي تستهدف الوصول إليها.

فإذا كنت مستثمرا أو شخصا يرغب في امتلاك عقارات خاصة بك كمشروع استثماري مستقبلي، فإن شركة قمة الرياض توفر للمواطنين في المملكة العربية السعودية كل الخيارات التي يمكنك الاستفادة منها مع الوصول إلى نسب أرباح عالية، وطرق تسجيل سهلة وميسرة للغاية.

جميع خياراتنا متوافقة مع الشريعة الإسلامية، ونهدف من خلالها إلى تلبية كافة احتياجات عملائنا.

نحن نوفر لك الحلول المثالية لكافة المشكلات التي تواجه عملائنا في الوصول إلى قرض عقاري مناسب لإمكانياتهم المادية.

نحن نبتكر في شركة قمة الرياض المزيد من حلول التمويل العقاري بهدف تمكين كافة الأسر السعودية من امتلاك مسكن خاص بهم ومناسب لاحتياجاتهم.

يمكنك الاعتماد على شركة قمة الرياض لـ التمويل العقاري وبدء مشروعك الاستثماري والحصول على المميزات التالية:

  1. الحصول على قروض عقارية مناسبة والاستثمار في العقارات على اختلاف أنواعها، وهذا لا يتطلب توفر رؤوس أموال كبيرة.
  2. إمكانية توريث هذا النوع من الاستثمار إلى الأجيال القادمة.
  3. سوف يكون لديك أصول مادية يمكنك تأجيرها أو الاستفادة منها بأي شكل من الأشكال وجني الأرباح المادية دون التأثر بتغيرات سوق الأوراق المالية.
  4. امتلاكك لأصول عقارية قد تزيد بمرور السنوات وهو ما يعني زيادة في رأس مالك.
  5. يعد الاستثمار العقاري استثمارا آمنا مقارنة بغيره من مجالات الاستثمارات الأخرى.
  6. سهولة الاستثمار في مجال العقارات بعد الحصول على تمويل عقاري مطابق لأحكام الشريعة الإسلامية من جهة معتمدة ذات سمعة طيبة.

إضافة إلى ذلك، يلمس عملاؤنا شفافية في التعامل، والحصول على خدمة عملاء احترافية ومميزة على مدار الساعة، وعروض تمويل عقاري متنوعة تناسب كافة الشرائح المجتمعية وذات مواصفات مطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية، وخطوات تسجيل سريعة وسهلة للغاية.

اترك تعليقاً